top of page

عنوان: السياحة في بورشه في أوروبا: جولة بالسيارة عبر 5 دول جبلية

Updated: Mar 27

عش أفضل ما تقدمه جبال الألب كما لم تعشها من قبل، دون الحاجة إلى التزلج انغمس في رفاهية عطلة القيادة الأوروبية عبر جبال الألب الرائعة، حيث ستجتاز ألمانيا والنمسا وسويسرا وإيطاليا وإمارة ليختنشتاين الساحرة، كل ذلك وأنت تقود بورشه (أو سيارة فاخرة مماثلة).


صور جوية لبورشه 911 قابلة للتحويل تسير عبر ممر جبلي مرتفع في سويسرا

استعد للدهشة بمناظر الجبال الشهيرة، والطرق السريعة المليئة بالأدرينالين، والطرق الريفية الجميلة، كل ذلك في خلفية لا مثيل لها من الجمال الطبيعي. في نهاية كل يوم مثير للقيادة، استمتع بإقامة فاخرة تضمن لك ليلة مريحة لتجدد طاقتك للمغامرة التالية.


صور جوية لبورش 911 قابلة للتحويل تقود عبر جبال الألب العالية في سويسرا.

اكتشف جبال الألب الأوروبية بأناقة على متن بورشه ألماني.


ابدأ في جدول زمني فاخر يمتد من 7 إلى 14 يومًا لجولة بالسيارة في بورشه، حيث يمكنك استكشاف خمس دول جبلية ساحرة: ألمانيا والنمسا وسويسرا وإيطاليا وإمارة ليختنشتاين. كل ذلك أثناء قيادة أحدث طراز من بورشه (أو سيارة فاخرة مماثلة)، موجهًا بواسطة نظام ملاحة فضائي مبرمج مسبقًا وكتاب طرق مطبوع.

استمتع بجمال جبال الألب على مدار السنة، من الأنهار الجليدية إلى البحيرات الجبلية والقرى القروية الوسطى والقلاع المحفوظة بشكل مذهل. استمتع بالإقامة الفاخرة، جنبًا إلى جنب مع راحة GPS مبرمجة لتسهيل الملاحة.

المركز التاريخي القديم في ميونيخ، بافاريا، ألمانيا.


المركز القديم لميونخ في بافاريا، ألمانيا


اليوم 1 ▪️ الوصول ✅ في الفترة التي تفضلها بين مارس وأكتوبر، اهبط في ميونيخ🇩🇪 أو شتوتغارت🇩🇪 أو زيورخ🇨🇭.


✅ نقل خاص إلى فندقك. ✅ التعرف على متخصص الجولات في فندقك، حيث ستتلقى جهاز GPS

مُعين مُسبقًا وكتاب يوميًا للطرق، وستستلم بورشه أو سيارة رياضية فاخرة أخرى في فندقك.


⚠️ يكون مساحة الأمتعة عادةً محدودة. لضمان رحلة مريحة، نوصي بعدم حمل أكثر من قطعتين من

الأمتعة اليد. إذا كان لديك أغراض أكبر، نقترح تخزينها في فندقك واستلامها عند العودة.

طريق متعرج على قمة جبال الألب، ممر غروسغلوكنر في النمسا



طريق متعرج على قمم جبال الألب، مرورًا بممر جروسغلوكنر في النمسا.


اليوم 2 ▪️ مرور غروسغلوكنر 🇩🇪 🇦🇹


من منتصف مايو إلى أكتوبر: قدم جزءًا غير مقيد السرعة على الأوتوبان وتوجه إلى النمسا. ستأخذك الطرق السريعة السريعة والمتعرجة إلى اكتشاف جمال أبرز ممر جبلي في النمسا، الذي يُصنف كواحد من أهم ثلاث


معالم سياحية في البلاد:

طريق جبال غروسغلوكنر يمتد على مسافة 48 كيلومترًا (30 ميلا) ويرتفع إلى ارتفاع 2504 متر (8215 قدم). يقدم تجربة قيادة لا مثيل لها مع 36 منعطفًا مثيرًا، جميعها في حالة مثالية.


🇩🇪 🇦🇹 على مدار السنة: طريق الألب الألماني مع بحيرة كوينيج وعش النسر (الملجأ السابق لهتلر).

كنيسة صغيرة تطل على بحيرة ريزيا في إيطاليا، مع برج الكنيسة الظاهر من الماء.



كنيسة صغيرة تطل على بحيرة ريزيا في إيطاليا، مع برج كنيسة ينبثق من الماء.


اليوم 3 ▪️ جولة في 3 دول


🇦🇹 اقود سيارتك بورشه عبر حديقة الألب الوطنية، مرورًا بشلالات رائعة وعبر الطريق الجبلي الرائع في جيرلوس.


🇮🇹 في وقت لاحق، انطلق في مرور مذهل عبر جبل ريشن في إيطاليا، الذي يعد واحدًا من أكثر المتعة في حياتك. تأمل المنظر المذهل لبرج الكنيسة الذي يظهر من البحيرة ريزيا.


🇨🇭 استمر في مغامرتك نحو أول مرور رائع للجبال في سويسرا، المشهور بمنعطفاته السريعة والواسعة، محاطًا بالمنتجع السياحي الجميل سانت موريتز.

بورشه متوقفة عند مدخل طريق الهايدي في سويسرا


بورشه متوقفة عند مدخل طريق السفينة في سويسرا.

اليوم 4 ▪️ جولة في جبال الألب السويسرية 🇨🇭


اليوم، اختبر الاختلافات المميزة في الهندسة المعمارية والمأكولات والثقافة بين شمال وجنوب جبال الألب.

🇨🇭 انطلق عبر الطريق المذهل للمضائق، الذي حُفر في الصخور من قِبل نهر الراين الرائع. اجتاز مرور جبل Oberalp الرائع، وهو مسار لا يُنسى لا يعكس فقط رحيل القطار الشهير "جلاسير إكسبريس" البانورامي، ولكنه أيضًا يقع في أعلى نقطة له.

🇨🇭 وصل إلى أندرمات، الموجودة في قلب جبال الألب السويسرية والتي تحاط بثمانية ممرات جبلية رائعة.

طريق متعرج رائع بجانب بحيرة لوسيرن في جبال الألب


طريق متعرج متلف إلى بحيرة لوسيرن في جبال الألب.

اليوم 5 ▪️ جولة في 4 دول


🇨🇭 اتبع الجولة الجميلة عبر الطريق الرائع الذي يتجول بين الأماكن الصخرية الشاهقة لبحيرة لوسيرن، ولاحقاً عبر المنطقة الجذابة أبنسيل في سويسرا.

🇨🇭 من يونيو إلى أكتوبر، اختر مرور Klausen المشهور، الذي يتميز بمجموع 136 منعطفًا ويقدم مناظر لا نهاية لها للألب.

🇱🇮 🇦🇹 🇩🇪 ستأخذك كلتا الطرقين من جبال الألب السويسرية إلى إمارة ليختنشتاين، مرورًا بقلعة فادوز، ثم عبر النمسا قبل الوصول إلى بافاريا في ألمانيا. استرح في شفانجاو، وهي بلدة جميلة تقع مباشرة أسفل قلعة نويشفانشتاين الساحرة.

قلعة نويشفانشتاين الموجودة على تلة في بافاريا


قلعة نويشفانشتاين الموجودة على تلة في بافاريا

اليوم 6 ▪️ طريق الألب الألماني 🇩🇪


استغل اليوم لاستكشاف قلعة نويشفانشتاين، التي تقع بشكل رائع على قمة تلة تطل على بافاريا. ثم، انطلق في جولة طريقية جميلة نحو النمسا، ستأخذك أعماقًا في إقليم بافاريا العليا، مما يقدم الكثير من القلاع الساحرة والأديرة النابضة بالحياة على طول الطريق. في النهاية، ستجد نفسك على الأوتوبان، متجهًا إلى مكان انطلاقك.


اليوم 7 ▪️ المغادرة إلى وجهتك التالية


بعد أسبوع مليء بالإثارة والمناظر الطبيعية الرائعة وتجارب القيادة الفاخرة، حان الوقت لوداع هذه الرحلة الرائعة عبر جبال الألب الأوروبية. في اليوم الأخير، انطلق من مكانك الأصلي إلى وجهتك التالية أو العودة إلى المنزل، حاملاً معك ذكريات لا تنسى من رحلة بورشه عبر العظمة الجبلية.

هذه الجولة الفاخرة بسيارة بورشه في أوروبا لا تقدم لك متعة القيادة بسيارة النخبة فقط، بل تغمرك أيضًا في الثقافة الغنية والهندسة المعمارية المذهلة والجمال الطبيعي الذي لا يُضاهى في جبال الألب. كل يوم يقدم مغامرة جديدة، من جولات مثيرة على الطرق إلى الاسترخاء في فنادق فاخرة مع إطلالات بانورامية.

لاتفوت الفرصة لعيش هذه التجربة الفريدة التي تجمع بين أناقة بورشه وعظمة جبال الألب الأوروبية! هل أنتم مستعدون للتسارع في هذه المغامرة القيادية لا تنسى؟

ملاحظة: الصور المرفقة تعتبر تمثيلية فقط وقد لا تعكس بدقة الأماكن المذكورة في الجدول الزمني.


قم بتحسين جدول الرحلة الخاص بك مع أيام اختيارية:


جولة بورشه الكاملة، التي تشمل جميع الطرق المتاحة، تمتد لمدة 14 يومًا و13 ليلة. استكشف خمس دول أوروبية واستمتع بعرض مثير للإعجاب من العديد من البحيرات الجبلية، وأحاديث القيادة المنعشة، وسبعة ممرات جبلية، وإقامات في سبعة فنادق فخمة، وزيارات إلى ست قلاع.

لتغمر نفسك تمامًا في هذه الرحلة، قم بتخطيط رحلتك بين منتصف يونيو ونهاية سبتمبر، مما يتيح لك المشاركة في جميع الطرق الاختيارية. بدلاً من ذلك، لرحلات خلال فصول مختلفة، يمكنك اختيار تضمين الطرق الخاصة بفترة سفرك الخاصة.



الطريق المتعرج لممر فوركا الذي يؤدي إلى جليد رودانو.

الثلاثة الكبار في الألب السويسرية [يونيو - أكتوبر]


قد المجموعة من أروع ممرات الجبال في العالم.

هذه الرحلة المذهلة هي الثالوث المقدس لممرات الجبال السويسرية، حيث تشمل الطريق الرمزي فوركا الذي ظهر في فيلم جيمس بوند "جولدفينجر". على طول الطريق، اكتشف جمال الجليد الرائع لجليد رون واستكشف غرفة الجليد التي تم نحتها في الجليد في كل ربيع منذ عام 1870. استعد للإعجاب بالجمال الطبيعي الفريد واللا مثيل له لهذه التجربة القيادية التي لا تُنسى.


بلدة بيلاغيو على شواطئ بحيرة كومو من بعيد مع منظر لمياهها اللامعة.

استرخِ على بحيرة كومو [إبريل - نوفمبر]


وسع مغامرتك مع أيام إضافية لاستكشاف بحيرة كومو الجميلة في إيطاليا وغمر نفسك في الحياة الإيطالية الجميلة "دولتشي فيتا". في رحلتك إلى بحيرة كومو، ستجرب تغييرًا ملحوظًا في الهندسة المعمارية والمأكولات والثقافة بين مناطق شمال وجنوب جبال الألب السويسرية. خذ وقتك للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الخلابة للبحيرة.


جزء من مسار سيلا روندا في جبال الدولوميت في إيطاليا.

الدولوميت الإيطالية [مايو - أكتوبر]


استفد إلى أقصى حد من رحلتك ولا تفوت فرصة لجولة مثيرة في جبال الدولوميت الإيطالية. اختبر جمالًا رائعًا عبر أربع ممرات جبلية مثيرة، متداخلة بين جبال الحجر الجيري، التي تم تصنيفها كواحدة من أجمل المناظر الطبيعية في العالم وفقًا لليونسكو. ستبهر بالمناظر الخلابة وتجربة القيادة المثيرة. ¡لا تتردد في إضافة هذه المغامرة اللا تنسى إلى جدول رحلتك!


الحائط الأيقوني لطريق جبل ستيلفيو، مشاهد من القمة.

مرور ستلفيو [يونيو - أكتوبر]


تمت مدح ممر ستلفيو في إيطاليا من قبل جيريمي كلاركسون من برنامج التلفزيون البريطاني توب جير كأفضل طريق للقيادة في العالم. لا تفوت فرصة تجربة هذا الطريق الأسطوري بنفسك، مع 48 منحنى مرقم يمتد على مدى 47 كيلومترًا (29 ميلاً). بالإضافة إلى ذلك، ستكون لديك أيضًا فرصة اكتشاف ممرين جبليين سويسريين إضافيين، مما يجعل هذه مغامرة قيادة لا تُنسى ستأخذ أنفاسك.


كهف كيلشتاين، المعروف أيضًا بدار النسر، من منظور جوي.

عش النسر + مركز الحرب العالمية الثانية [مايو - أكتوبر]


استكشف الجانب التاريخي لطريق الألب الألماني مع زيارة إلى عش النسر (كهلشتاينهاوس) ومركز توثيق الحرب العالمية الثانية في أوبرسالتسبيرج. بعد ذلك، قم بجولة منظرية على طول طريق روسفيلد البانورامي إلى سالزبورغ، النمسا، حيث ستستند في تلك الليلة. لن يقدم هذا الرحلة إليك إطلالات رائعة فحسب، بل ستوفر أيضًا فرصة للتعرف على المزيد حول التاريخ المهم للمنطقة.


أفق العصور الباروكية في سالزبورغ، النمسا، أثناء الغروب.

سالزبورغ، النمسا [مايو - أكتوبر]


تجول في الحي القديم "ألتششتادت" في سالزبورج، حيث يمكنك استكشاف المباني الرائعة من العصور الوسطى والباروكية التي تحيط بالشوارع. لا تفوت فرصة زيارة مكان ميلاد الملحن الشهير موزارت، الذي تم الحفاظ عليه كمتحف يعرض آلاته الموسيقية من طفولته. انغمس في التاريخ والثقافة الغنية لهذه المدينة الجميلة، وقدر التراث الموسيقي الذي جعل من سالزبورج وجهة مشهورة لعشاق الموسيقى في جميع أنحاء العالم.


13 views

Comments


bottom of page